استثمار المغرب

“أفريكا50” تبرم اتفاقية للاستثمار في مجموعة “Holged” للتعليم الخصوصي

  • أكتوبر 5, 2022
  • 1 min read
“أفريكا50” تبرم اتفاقية للاستثمار في مجموعة “Holged” للتعليم الخصوصي

أعلنت منصة الاستثمار الإفريقية “أفريكا50” (Africa50) المتخصصة في البنية التحتية، اليوم الأربعاء، عن إبرامها اتفاقية للاستثمار في المجموعة (Holged) ، وهي مجموعة للتعليم الخصوصي بالمغرب وتونس.

وأفادت المنصة في بلاغ لها أن “منصة الاستثمار الإفريقية المتخصصة في البنية التحتية “أفريكا50” (Africa50)، قد أبرمت اتفاقية للاستثمار في مجموعة “هولجيد” (Holged)، رهنا بموافقة مجلس المنافسة بالمغرب”، مضيفة أن هذه الاتفاقية كفيلة بتسريع وتيرة التوسع المطرد لشبكة مجموعة مدارس “هولجيد” في أنحاء القارة الأفريقية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “هولجيد”، أحمد بن يحيى “إننا جد فخورين اليوم بإدراج “أفريكا50″ ضمن قائمة مساهمينا وشركائنا الاستراتيجيين، حيث سيسمح لنا هذا التقارب بتسريع وتيرة نمونا في المنطقة وتعزيز ريادتنا والحفاظ على زخم مساهمتنا في منظومتنا، جنبا إلى جانب مع منصة الاستثمار القارية الرائدة”.

ومن جهته، أعرب المدير العام والمسؤول عن الاستثمار في البنية التحتية لدى مجموعة “أفريكا50″، السيد رضا حسناني عن سعادته “بالتعاون مع شريك ذو سجل حافل بالتميز الأكاديمي”، مضيفا أن “هذه الشراكة تندرج ضمن استراتيجية المجموعة والتي تهدف إلى توسيع نطاق استثماراتها لتشمل القطاعات الاجتماعية ذات أثر إنمائي هام وملموس، كما تعسى لإتاحة أفضل الفرص الاستثمارية المغرية والجذابة”.

يشار إلى أن مجموعة “هولجيد” اكتسبت سمعة وتميزا من خلال نظام تعليم عالي الجودة والذي يتلقاه أزيد من 16 ألف طالب في مختلف فروعها الستة عشر بالمغرب وتونس.

وحققت مجموعة “هولجيد” (Holged)، منذ تأسيسها سنة 1986، نجاحا باهرا من خلال نموذج تعليمي ابتدائي وثانوي مرموق يلبي احتياجات مختلف قطاعات السوق، حيث عززت المجموعة عرضها باقتناء مؤسسات تعليمية متعددة وعلى رأسها مدرسة الياسمين ومدرسة الجبر ومدرسة قرطاج الدولية (ISC) في تونس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *